السبت 2 مارس 2024 02:15 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المهندس انهي حياتة بجركن بنزين في المقابر

جثة علي الارض
جثة علي الارض

تحريات مباحث القاهرة تكشف أسباب انتحار مهندس مدني

كشفت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل واقعة انتحار مهندس مدني داخل مقابر بمنطقة الخليفة. الضحية كان يعاني من أمراض نفسية لأكثر من عام وقام بإضرام النار في نفسه بجوار مقبرة بسبب أزمة مالية.

العثور على جثة المهندس والتحقيقات الأولية

ورد بلاغ لقسم شرطة الخليفة عن العثور على جثة المهندس "علاء محمود" محترقة بداخل مدفن. انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وعثروا على جركن بنزين، جهاز لاب توب، ومبلغ مالي بجوار الجثة.

جهود الشرطة والتحقيقات الموسعة

قامت الشرطة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء أهل المتوفى لسماع أقوالهم. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

دعم للمرضى النفسيين وخطوط الطوارئ

تقدم الدولة دعمًا للمرضى النفسيين من خلال خطوط ساخنة لمساعدتهم. يبرز الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، وكذلك خط ساخن تابع للمجلس القومي للصحة النفسية.

تصريحات دار الإفتاء والتعامل مع الحالات النفسية

أكدت دار الإفتاء المصرية أن الانتحار يعتبر كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، وأشارت إلى ضرورة التعامل مع الحالات النفسية كمرض قابل للعلاج.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found