السبت 2 مارس 2024 01:20 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزارة العمل تعلن عن 3261 فرص عمل جديدة في القطاع الخاص

وظائف خالية
وظائف خالية

إطلاق نشرة التوظيف النصف شهرية

أعلنت وزارة العمل المصرية عن إصدار نشرتها التوظيفية النصف شهرية التي تضم مجموعة من الفرص الوظيفية الجديدة في المحافظات المختلفة. تأتي هذه الفرص بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، مما يعزز فرص العمل في مصر.

دعوة وزير العمل للشباب المصري

حث وزير العمل المصري، حسن شحاتة، الشباب على الاهتمام بالعمل في القطاع الخاص، مشيرًا إلى البرامج التدريبية المهنية المجانية التي تقدمها الدولة. تهدف هذه البرامج إلى تأهيل الشباب للمهن المطلوبة في سوق العمل.

التأكيد على تطبيق الحد الأدنى للأجور

أكدت الوزارة على أهمية توفير فرص العمل المعلن عنها والتزامها بتطبيق الحد الأدنى للأجور في جميع الوظائف، والذي لا يقل عن 3500 جنيه.

توفر 3261 وظيفة في مختلف التخصصات

أشار البيان الصادر عن الوزارة إلى تلقيها طلبات من 38 شركة في 13 محافظة، تعلن عن توفر 3261 وظيفة في مختلف التخصصات. هذه الفرص تشمل أيضًا وظائف لأصحاب القدرات الخاصة.

طريقة التقديم للوظائف

يمكن التقدم لهذه الفرص الجديدة خلال شهر فبراير 2024، سواء من خلال مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة أو مديريات العمل بالمحافظات أو عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل.

نشرة التوظيف الدورية والتخصصات المتاحة

تصدر نشرة التوظيف الدورية كل 15 يومًا، وتشمل التخصصات المتاحة مجموعة واسعة من المهن مثل التعليم، الهندسة، الطب النفسي، وغيرها.

تشجيع توظيف أصحاب الهمم وتطوير برامج التدريب المهني

تلتزم الوزارة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلزام المنشآت بتعيين ذوي القدرات الخاصة، مما يسهم في دمجهم بفعالية في سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الوزارة

عاجل :وزارة القوى العاملة تُجدد تحذيرها للمواطنين - أصالة وطن

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found