الثلاثاء 5 مارس 2024 10:17 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

ليفربول يتحدى أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي .. صراع الصدارة

ليفربول ضد أرسنال
ليفربول ضد أرسنال

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، مباراة ليفربول وأرسنال، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول وأرسنال صراع صدارة الدوري الإنجليزي

 

ويدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة أرسنال، بهدف مواصلة تحقيق الانتصارات وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يأمل أرسنال بقيادة مدربه الاسباني، مايكل أرتيتا، الحاق الهزيمة بفريق ليفربول وتقليل الفارق في محاولة لاستعادة صدارة البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والقنوات الناقلة

 

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال، في الساعة السادسة والنصف، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من البريميرليج.

وتذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وخصصت الشبكة القطرية، قناة بى ان سبورت 1HDلنقل أحداث مواجهة أرسنال ضد ليفربول.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أرسنال

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جوميز، فان دايك، كوناتي، أرنولد

الوسط: جونز، ماك أليستر، إليوت

الهجوم: جوتا، نونيز، دياز

ويفتقد ليفربول خدمات كلًا من الدولي المصري محمد صلاح و جويل ماتيب وبسيتيتش بسبب الإصابة، بينما يغيب اللاعب الياباني إندو بسبب تواجده في بلاده ألمانيا ومن المقرر عودته للريدز خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مشاركات منتخب الساموراي في كأس آسيا 2023، بعد الخروج من دور ربع النهائي بالخسارة من آيران بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليفربول

 

بينما من المتوقع أن يعتمد أرتيتا على تشكيل مكون من :

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: بن وايت، صاليبا، جابرييل، زينتشينكو

الوسط: أوديجارد، رايس، هافيرتز

الهجوم: ساكا، جيسوس، مارتينيلي.

 

ترتيب ليفربول وأرسنال قبل موقعة اليوم

 

ليفربول يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found