السبت 2 مارس 2024 01:04 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موجة غضب في هونغ كونغ بسبب غياب ميسي عن مباراة ودية

ميسي
ميسي

ثورة غضب جماهيرية في هونغ كونغ

اجتاحت موجة من الغضب جماهير هونغ كونغ بسبب عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة ودية. رغم قضاء ميسي 3 أيام سعيدة في المدينة، إلا أن الجماهير عبرت عن خيبة أملها بعد عدم رؤيته يلعب.

خيبة أمل بعد مباراة ودية

انتهت زيارة ميسي لهونغ كونغ بخيبة أمل كبيرة لمعجبيه، حيث لم يشارك في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه إنتر ميامي 4-1 على تشكيلة من فرق الدوري المحلي. امتلأت المدرجات بالجماهير الذين أعربوا عن استيائهم.

ليونيل ميسي

الجماهير تطالب بإعادة الأموال

عبّرت الجماهير عن استيائها بردد الهتافات المطالبة بإعادة الأموال من المنظمين. وأعلنت حكومة هونغ كونغ أن منظمي المباراة قد يواجهون تقليصا في التمويل بسبب عدم مشاركة ميسي.

ليونيل ميسي

بيان حكومة هونغ كونغ

أصدرت الحكومة بيانًا أعربت فيه عن خيبة أملها والجماهير بشأن عدم لعب ميسي، مشيرة إلى أن المنظم مدين بتفسير لجميع مشجعي كرة القدم. وأكد البيان أن لجنة الأحداث الرياضية الكبرى قد تتخذ إجراءات لتقليل مبلغ التمويل.

تفاعل ميسي مع الجماهير

رغم عدم مشاركته في المباراة، تفاعل ميسي مع الجماهير خلال تدريب الفريق. حضر نحو 40 ألف مشجع إلى الاستاد، مرددين اسمه ورافعين قمصانه. كما شارك ديفيد بيكهام، المشارك في ملكية النادي، في التفاعل مع الأطفال المحليين.

ميسي يستعد لمباريات قادمة في طوكيو

يستعد ليونيل ميسي لمواصلة رحلته مع إنتر ميامي، حيث من المقرر أن يشارك في مباراة ودية في العاصمة اليابانية طوكيو ضد بطل اليابان فيسل كوبي يوم الأربعاء المقبل. هذه الفعالية تأتي كجزء من استعدادات الفريق للموسم الجديد.

إنتر ميامي يستهل موسمه الجديد

من المقرر أن يبدأ فريق إنتر ميامي، الذي يلعب له ميسي، مسيرته في الموسم الجديد لدوري المحترفين الأمريكي بمواجهة ريال سولت ليك في 21 فبراير/ شباط الجاري. تتطلع الجماهير لرؤية مشاركة ميسي وما سيقدمه الفريق في الموسم الجديد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found