الإثنين 4 مارس 2024 07:40 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

قررات عاجلة في مصرع شخص وإصابة 11 آخرين في حادث مروري بالجيزة

ارشيفيه
ارشيفيه

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول مصرع شخص وإصابة 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي بالجيزة، وكلفت الطب الشرعي بفحص جثمان الشخص المتوفى وإعداد تقرير بسبب الوفاة، للتصريح بدفنه واستعلمت عن صحة المصابين، وأمرت بالتحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث للتحقيق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
عرف الحادث حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصابين أعلي الطريق الإقليمي، وعلى الفور توجهت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث لمعاينة الوضع.

وبالفحص تبين أن انقلاب الميكروباص كان نتيجة اختلال عجلة القيادة من قبل السائق، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 11 آخرين، فور وصول سيارات الإسعاف، تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، بينما جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found