حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 04:01 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاجل.. تعرف على وجهة 11 لاعبا رحلوا عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى

محمد عبد الغني شارك مع البنك الأهلي في كأس الرابطة
محمد عبد الغني شارك مع البنك الأهلي في كأس الرابطة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الاستغناء عن 11 لاعبا في فترة الانتقالات الشتوية الحالي من بينهم خمسة لاعبين من الفريق الأول وهم محمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وستة لاعبين صاعدين هم عبد الله محمد وعلي ياسر ومحمد حسام بيسو وأحمد زكي وكريم عبد الحق ومصطفى شكري.

لاعبو الزمالك الذين رحلوا عن القلعة البيضاء انضموا لأندية تلعب في دوري نايل ودوري المحترفين ودوري القسم الثاني "ب" باستثناء أحمد زكي الذي ما زال يبحث عن ناد للانتقال إليه قبل غلق الانتقالات الشتوية غدا "الثلاثاء"، فيما انتقل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي في صفقة بيع نهائي.

جمعة في البلدية وطارق مع المصري

وانتقل عبد الله جمعة لفريق بلدية المحلة في صفقة بيع نهائي كما انتقل عمرو السيسي لفريق مودرن فيوتشر في صفقة بيع نهائي وكذلك انتقل حاتم سكر للإسماعيلي في صفقة بيع نهائي.

وانضم محمد طارق لفريق المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف وانتقل الثنائي علي ياسر وعبد الله محمد لفريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر للزمالك .

بيسو وشكري في السكة الحديد

وانتقل محمد حسام بيسو لفريق السكة الحديد الذي يلعب في دوري المحترفين في صفقة بيع نهائي ومعه زميله مصطفى شكري لكن على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وكان كريم عبد الحق هو الوحيد الذي انتقل لدوري القسم الثاني "ب" بعد انضمامه لفريق الترسانة متصدر المجموعة الأولى "1".

كان الزمالك قد تعاقد مع عشرة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز وناصر ماهر من مودرن فيوتشر ومهاب ياسر من الداخلية وزياد كمال من إنبي ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش ومحمد عاطف مهاجم طنطا وأحمد حمدي لاعب مونتريال القطري والفلسطيني ياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيابا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found