حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 12:22 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أجهزة الأمن تضبط عصابة تجارة السبائك الذهبية بالقاهرة والأقصر

سبائك ذهب كبيرة
سبائك ذهب كبيرة

جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة

في إطار الجهود المستمرة لأجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما جرائم السرقة، نجحت الأجهزة الأمنية في تحقيق إنجاز كبير بضبط تشكيل عصابي متورط في تجارة السبائك الذهبية.

عملية ضبط العناصر الإجرامية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أربعة أشخاص، من بينهم اثنين شركاء في محلات لتجارة المصوغات الذهبية بالأقصر، وبحوزتهم عدد من السبائك الذهبية والفضية غير المدموغة، والتي بلغ وزنها 5,570 كيلو جرام.

اعترافات المتهمين وتفاصيل التحقيق بمواجهتهم

اعترف المتهمون باستلام المضبوطات من شخص بمحافظة الأقصر لتسليمها لصائغ بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة. وقد أنكر الصائغ معرفته بمصدر السبائك، مشيرًا إلى معاملات تجارية بينه وبين أحد المتهمين.

تطورات القضية وضبط المتورطين

بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، تم ضبط مصدر المضبوطات، حيث كان بحوزته مبلغ مالي من متحصلات بيع السبائك. أقر بشرائها من شخصين بمحافظة أسوان، تم ضبطهما أيضًا، وبحوزتهما مبلغ مالي وعدد من القطع الذهبية.

ضبط المسبك والأدوات المستخدمة

كشف المتهمون عن موقع المسبك الذي كان يستخدم في سبك الذهب والفضة، وتم بإرشادهم ضبط المسبك والأدوات المستخدمة في العملية.

الإجراءات القانونية وتحقيقات النيابة العامة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات المحيطة بالواقعة.

سعر سبيكة الذهب اليوم الأربعاء 17 يناير 2024.. الـ «20 جرام» بـ 77 ألف و  240 جنيه - الأسبوع

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found