الثلاثاء 5 مارس 2024 10:10 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

بمباركة الأم.. زواج قاصر من ثرى عربى يكشف جريمة اغتصابها من زوج والدتها

زواج قاصر
زواج قاصر

26 سنة هو الفارق العمري بينهما، حيث تبلغ العروس 16 عامًا والعريس الثري العربي يبلغ من العمر 42 عامًا. تم زواجهما عرفيًا بسبب عدم بلوغها السن القانونية. ومع ذلك، كانت هناك مفاجأة بعد اكتشاف العريس عدم عذرية العروس، حيث اعترفت له بتعرضها للاعتداء الجنسي من زوج والدتها.

التحقيقات التي أجرتها نيابة جنوب الجيزة كشفت عن تعرض الفتاة القاصر للاعتداء الجنسي من زوج والدتها، بعد أن اتهمته الفتاة بالاعتداء عليها جنسيًا على مدار 4 سنوات، وكانت والدتها تعلم بذلك دون اتخاذ إجراءات. الحادثة وقعت داخل منزلهم في مدينة أبوالنمرس بالجيزة.

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بلاغًا من مركز شرطة أبوالنمرس، يفيد بحضور الفتاة "زينب.م" ذات الـ 16 عامًا وزوجها "العرفي"، "على. س" البالغ من العمر 42 عامًا والذي يعمل عاملًا وهو من الجنسية العربية.

وأفاد الزوج بزواجه عرفيا من الفتاة، قبل أيام، واكتشافه (أنها فاقدة لعذريتها)، وبسؤال المجني عليها أفادت بتعدي زوج والدتها عليها جنسيا واتهما «هاني. م»- 37 سنة- عاطل، زوج أمها بالتعدي عليها جنسيا بعلم والدتها «نورا. م»- 36 سنة- ربة منزل.

وفي نفس الوقت حضر والد المبلغة «محمد. ف»- 38 سنة- كهربائي، واتهم زوج ابنته الثري العربي بزواجه من ابنته كونها تحت السن القانونية، كما اتهم زوج مطلقته بالتعدي على نجلته جنسيا، بعلم والدتها، وتم احتجاز أطراف البلاغ لحين ورود التحريات حول الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found