الثلاثاء 5 مارس 2024 09:19 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

مع اقتراب تولي منتخب مصر.. حسام حسن يغادر معسكر فيوتشر بالإسكندرية

حسام حسن
حسام حسن

قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر إلغاء معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية وعودة الفريق إلى القاهرة بعد أنباء اقتراب تولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وغادر فريق فيوتشر فندق الإقامة منذ قليل عائدين إلى القاهرة مع منح اللاعبين إجازة اليوم من التدريبات.

حسام وإبراهيم حسن يغادران معسكر فيوتشر

وغادر حسام حسن المدير الفني لفريق فيوتشر، معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية عائدا للقاهرة دون إذن أو علم من إدارة النادي.

وعاد التوأم حسام وإبراهيم حسن لمعسكر فيوتشر بالإسكندرية اليوم الثلاثاء دون تبرير لرحيلهما وتركها معسكر الفريق.

وتسيطر حالة من الغضب على مسئولي نادي فيوتشر لاسيما مع اقتراب تولي العميد وجهازه المعاون من قيادة منتخب مصر خلفًا لروي فيتوريا الذي أقيل عقب إخفاقه في استكمال مشوار الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

وبدأت إدارة نادي مودرن فيوتشر الدخول في مفاوضات مع بعض المدربين لتولي تدريب الفريق حال رحيل حسام حسن وجهازه المعاون لقيادة منتخب مصر.

وجاء اقتراب حسام حسن من قيادة منتخب مصر ليضع اتحاد الكرة في ورطة جديدة في ظل إعلانه قبل يومين تنصيب محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي كمدرب مؤقت لمنتخبنا الوطني في أعقاب إقالة روي فيتوريا وهو الأمر الذي سيتعذر تنفيذه حال تنصيب حسام حسن بشكل رسمي لصعوبة عمل الثنائي سويا في قيادة منتخب مصر.

وعقد حسام حسن جلسة صباح اليوم مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للاتفاق على تدريبه لمنتخب مصر مع تدعيم وزير الرياضة لفكرة عودة المدرب الوطني لقيادة الفراعنة.

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن حازم إمام وبركات لوحا بتقديم استقالتهم من مجلس الجبلاية حال تولي حسام حسن تدريب المنتخب.

وتأتي الأزمة بعد تصريحات حسام حسن قبل كاس الأمم الإفريقية بأنه لن يضم محمد صلاح نجم ليفربول، لمنتخب مصر إذا كان مديرًا فنيًا للفراعنة، وهو ما سيجعل أزمة داخل صفوف المنتخب حال توليه القيادة الفنية رسميًا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found