حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مع اقتراب تولي منتخب مصر.. حسام حسن يغادر معسكر فيوتشر بالإسكندرية

حسام حسن
حسام حسن

قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر إلغاء معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية وعودة الفريق إلى القاهرة بعد أنباء اقتراب تولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وغادر فريق فيوتشر فندق الإقامة منذ قليل عائدين إلى القاهرة مع منح اللاعبين إجازة اليوم من التدريبات.

حسام وإبراهيم حسن يغادران معسكر فيوتشر

وغادر حسام حسن المدير الفني لفريق فيوتشر، معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية عائدا للقاهرة دون إذن أو علم من إدارة النادي.

وعاد التوأم حسام وإبراهيم حسن لمعسكر فيوتشر بالإسكندرية اليوم الثلاثاء دون تبرير لرحيلهما وتركها معسكر الفريق.

وتسيطر حالة من الغضب على مسئولي نادي فيوتشر لاسيما مع اقتراب تولي العميد وجهازه المعاون من قيادة منتخب مصر خلفًا لروي فيتوريا الذي أقيل عقب إخفاقه في استكمال مشوار الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

وبدأت إدارة نادي مودرن فيوتشر الدخول في مفاوضات مع بعض المدربين لتولي تدريب الفريق حال رحيل حسام حسن وجهازه المعاون لقيادة منتخب مصر.

وجاء اقتراب حسام حسن من قيادة منتخب مصر ليضع اتحاد الكرة في ورطة جديدة في ظل إعلانه قبل يومين تنصيب محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي كمدرب مؤقت لمنتخبنا الوطني في أعقاب إقالة روي فيتوريا وهو الأمر الذي سيتعذر تنفيذه حال تنصيب حسام حسن بشكل رسمي لصعوبة عمل الثنائي سويا في قيادة منتخب مصر.

وعقد حسام حسن جلسة صباح اليوم مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للاتفاق على تدريبه لمنتخب مصر مع تدعيم وزير الرياضة لفكرة عودة المدرب الوطني لقيادة الفراعنة.

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن حازم إمام وبركات لوحا بتقديم استقالتهم من مجلس الجبلاية حال تولي حسام حسن تدريب المنتخب.

وتأتي الأزمة بعد تصريحات حسام حسن قبل كاس الأمم الإفريقية بأنه لن يضم محمد صلاح نجم ليفربول، لمنتخب مصر إذا كان مديرًا فنيًا للفراعنة، وهو ما سيجعل أزمة داخل صفوف المنتخب حال توليه القيادة الفنية رسميًا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found