السبت 2 مارس 2024 04:48 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي عصابة تزوير الدولار في شبر الخيمة

عصابة تزوير الدولار
عصابة تزوير الدولار

واصل قطاع الأمن العام جهودة الامنية في كافة محافظات وتمكن قطاع الامن العام خلال حملاتة المستمرة من القبض علي تشكيل عصابي لتزوير العملات الأجنبية والمحلية بمدرية امن القليوبية

جهود قطاع الأمن العام في القبض على التشكيل العصابي

أكدت معلومات قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، عن قيام سبعة أشخاص بتكوين تشكيل عصابي لتقليد وترويج العملات.

عمليات تقليد وترويج العملات

تم ضبط المتهمين بعد مزاولة نشاطهم الإجرامي في تقليد العملات المحلية والأجنبية من منزل أحدهم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

الأدوات والمبالغ المضبوطة

ضُبط بحوزة المتهمين 46 ألف جنيه مقلدة و1900 دولار مقلد، بالإضافة إلى طابعة ألوان، جهاز حاسب آلي، وأوراق معدة لطباعة الأوراق المالية.

اعترافات المتهمين والإجراءات القانونية

اعترف المتهمون بارتكاب نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم في إطار مكافحة الجرائم التي تؤثر على الاقتصاد القومي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found