الأربعاء 21 فبراير 2024 09:21 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور -رحلة داخل كواليس مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

ياسمين صبري وفريق عمل رحيل.
ياسمين صبري وفريق عمل رحيل.

ياسمين صبري تتألق في كواليس 'رحيل'

تخوض الفنانة ياسمين صبري المنافسة الدرامية في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسلها الجديد "رحيل"، من إخراج المبدع إبراهيم فخر. شوقت الجهة المنتجة جمهورها بنشر صور من كواليس التصوير عبر منصات التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليق يعكس استمرار تصوير المسلسل للأسبوع الثاني.

ياسمين صبري من كواليس تصوير

شخصية جديدة تجسدها ياسمين صبري

في هذا العمل الدرامي الجديد، تظهر- ياسمين صبري- بشخصية فتاة شعبية، متقمصة هذا الدور للمرة الأولى في مشوارها الفني. المسلسل، الذي يتألف من 15 حلقة، يجمع بين قلم الكاتب محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته الفنان القدير أحمد فهمي.

ياسمين صبري من كواليس تصوير

المشوار الفني المتألق لياسمين صبري

"رحيل" يمثل البطولة المطلقة الثالثة للفنانة ياسمين صبري على شاشة التليفزيون، بعد نجاحها في مسلسلي "حكايتي" و"فرصة ثانية". أما في السينما، فقد شاركت مؤخرًا في فيلم "أبو نسب"، الذي يُعرض حاليًا في السينمات، مكملة بذلك تعاونها الثالث مع النجم محمد إمام بعد "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور".

ياسمين صبري من كواليس تصوير

مع اقتراب موسم رمضان 2024، تتجه الأنظار نحو ياسمين صبري ومسلسلها "رحيل"، الذي يُتوقع أن يضيف بصمة جديدة في مسيرتها الفنية المتألقة والمتنوعة.

ياسمين صبري من كواليس تصوير

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found