الإثنين 4 مارس 2024 07:31 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

مصرع أربعة أشخاص بينهم طفلة في حادث بترعة الخانكة في القليوبية

حادث
حادث

الحادث المروع

شهدت منطقة ترعة الإسماعيلية بمركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية حادثاً أليماً إثر انقلاب تروسيكل في المياه، مما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص، بينهم طفلة صغيرة. تسبب الحادث في حالة من الحزن الشديد في المجتمع المحلي.

استجابة الأجهزة الأمنية

عقب تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري على الفور إلى موقع الحادث. أجريت المعاينات الأولية والفحص، حيث تبين أن سيارة اصطدمت بتروسيكل كان يستقله الضحايا، مما أدى إلى انقلابه في الترعة.

جهود البحث والإنقاذ

تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها المكثفة في البحث عن جثة الطفلة المفقودة لانتشالها من المياه. تمثل هذه العمليات تحدياً كبيراً بسبب طبيعة المنطقة وظروف الحادث.

التحقيقات والإجراءات القانونية

تولت النيابة التحقيق في الحادث، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثامين الثلاثة بعد انتهاء الصفة التشريحية. تتواصل التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found