حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 05:14 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

حملة أمنية بالدقهلية تسفر عن ضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بعد إطلاق النار على الشرطة

حملات امنية
حملات امنية

النيابة العامة بالدقهلية تأمر بحبس تشكيل عصابي

قررت نيابة منية النصر بالدقهلية حبس تشكيل عصابي يضم عاطلين وآخر هارب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة وإطلاق النار على الشرطة في دائرة مركز منية النصر.

تفاصيل الحملة الأمنية والاشتباك مع الشرطة

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا بوجود عنصرين إجراميين يتاجران في المواد المخدرة بمحيط محطة قطار كفر علام. تم تقنين الإجراءات وشن حملة أمنية، ولدى استشعار المتهمين وجود الشرطة، أطلقوا النار في محاولة للهروب.

المضبوطات وإجراءات الضبط

وتمكنت الحملة من ضبط المتهمين، وهم : «أنور.م.ال ح» 36 سنة عاطل مقيم كفر علام دائرة المركز مدرج معلومات جنائية تحت رقم 1260/9/2 لسابقة اتهامه فى عدد 6 قضايا مابين «ضرب،سلاح أبيض، سرقة بالإكراه» آخرهم القضية رقم 4213 جنايات مركز دكرنس لسنة 2021 سرقة بالإكراه
و«ياسر.أ.ال.ن.ال» 21 سنة عاطل مقيم كفر أبو زكرى دائرة المركز والمدرج جنائيا تحت رقم 9700/13/2 لسابقة اتهامه فى عدة قضايا ضرب آخرهم القضية رقم 4160 جنح منية النصر لسنة 2021 ضرب وهروب آخر.
وتم ضبط المتهمين بالقرب من محطة قطار كفر علام، أثناء توزيع المواد المخدرة على عملائهم، وعثر بحوزتهما على بندقية خرطوش ماركة شت جن وعدد 6 طلقات وطبنجة صوت لإرهاب المواطنين وعدد 2 طلقة وعدد 150 لفافة هيروين وزنت 750جرام وعدد 85 لفافة هيدرو وزنت 500جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول وتمكن آخر من الهروب.

اعترافات المتهمين وإجراءات النيابة

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما المواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من حصيلة الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1477 جنايات منية النصر لسنة 2024 وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found