السبت 2 مارس 2024 04:06 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تحقق في بلاغ ريهام سعيد باتهام جراحًا لبنانيًا بتهمة الإهمال الطبي وهتك العرض

ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب
ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب

تحقيقات موسعة في اتهام ريهام سعيد لجراح لبناني

تباشر نيابة وسط القاهرة تحقيقات موسعة في واقعة اتهام الإعلامية المصرية ريهام سعيد لطبيب لبناني بالإهمال الطبي والتسبب في تشويه وجهها، في حادثة وقعت خارج البلاد. لم تصدر النيابة أي قرارات بشأن الطبيب حتى الآن، في انتظار نتائج تقرير الطب الشرعي.

ريهام سعيد تقدم دلائل على الإهمال الطبي

قدمت ريهام سعيد مجموعة من الأدلة تشمل الأوراق الخاصة بالجراحة وفيديو العملية، بالإضافة إلى صور لها قبل وبعد الجراحة، لإثبات تعرضها للتشويه وإهمال الطبيب.

اتهامات خطيرة للطبيب وتفاصيل الواقعة ا

تهمت ريهام سعيد الطبيب بإفشاء أسرارها وتسجيلها دون حق، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة. وقالت في التحقيقات أنها توجهت للطبيب في بيروت لإجراء تدخل جراحي بوجهها، وفوجئت بتغيرات تدريجية وتشوه كامل في وجهها بعد العملية.

التحقيقات تكشف عن تسجيل مصور وهتك للعرض خلال التحقيقات، أكدت ريهام سعيد أن الطبيب أرسل لها فيديو مصورًا خلال إجراء الجراحة، وظهرت فيه عارية، ما يُعد هتكًا للعرض حسب قولها.

و تستمر التحقيقات في هذه القضية الشائكة، التي تتعلق بمزاعم الإهمال الطبي وانتهاك الخصوصية. تُظهر الواقعة الحاجة الماسة للتأكد من التزام الأطباء بالمعايير الأخلاقية والطبية، وتسليط الضوء على أهمية حماية حقوق المرضى.

ريهام سعيد تتهم نادر صعب بهتك عرضها وهي في حالة تخدير تام! (شاهد) - وطن |  يغرد خارج السرب ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل بـ هتك عرضها

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found