الأربعاء 21 فبراير 2024 08:05 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل سيدة على يد عامل في عين شمس

نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة سيدة داخل شقتها بعين شمس، حيث تبين أن فني ألوميتال حاول سرقة المجني عليها، وأثناء مقاومتها له ضربها عدد ضربات على رأسها، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا يفيد توجه عامل فني ألوميتال لقسم شرطة عين شمس ليعترف ارتكابه جريمة قتل سيدة مسنة بالمعاش عمرها 57 عاما، مقيمة بمفردها، بقصد السرقة، وعلى الفور أخطر قسم شرطة عين شمس النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأوضحت التحريات أن أسرتها في البداية اعتقدوا وفاتها نتيجة أمراض السكر والقلب، وتم إنهاء إجراءات الدفن، إلا أن الجاني توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه واعترف بجريمته، وأنه حاول سرقتها وأثناء مقاومتها له، ضربها حتى سقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وقرر رجال المباحث التحفظ على المتهم وإخطار النيابة العامة بمباشرة التحقيقات والتي أمرت باستخراج الجثمان لتشريحه.

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد رفاعى عبدالحافظ، وعضوية المستشارين ياسر محمد، وأحمد أبو القاسم، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس، اليوم السبت، بإحالة أوراق المتهم بذبح زوجته وابنته بمركز أخميم لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي بشأنه، وحددت جلسة الأول من شهر أبريل المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم.

تعود تفاصيل القضية إلى العام الماضي، عندما وجهت النيابة العامة للمتهم "ع،م" تهمة قتل زوجته " ه،ع" وابنته " م،ع" عمداً مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، بسبب خلافات زوجية سابقة بينهما، وتنفيذًا لمخططه الإجرامي، استغل المتهم تواجد المجني عليها بحظيرة المواشي داخل منزلهما، وما أن ظفر بها حتى باغتها بعدة طعنات من سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، واستقرت تلك الطعنات بمواضع متفرقة من جسدها، فحدثت إصابتها قاصداً من ذلك إزهاق روحها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام بقتل ابنته عمداً، والتي تواجدت برفقة المجني عليها وقت ارتكاب الجريمة حتي لا يفتضح أمره، وقام بذبحها بذات السلاح الأبيض، وبعدها ألقى القبض عليه وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found