الثلاثاء 5 مارس 2024 08:32 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

سيدة تتهم فرد شرطة بسرقة موبيلها والامن يحقق

شعار الشرطه المصرية
شعار الشرطه المصرية

تفاصيل الحادثة وتداولها على وسائل التواصل

شهدت العاصمة المصرية القاهرة، واقعة أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت سيدة فرداً من الشرطة بالاستيلاء على هاتفها المحمول في منطقة القطامية. بدأت القصة بانتشار منشور على "فيسبوك" من قبل المشتكية، التي زعمت أن رجل شرطة قد استولى على هاتفها وأهانها خلال تقديمها شكوى ضد مؤجر منزلها.

التحقيقات تكشف عدم صحة الادعاءات

بعد التحري والفحص من قبل مديرية أمن القاهرة، تبين عدم صحة الادعاءات المتداولة. في التفاصيل، في 31 أكتوبر 2023، تلقى قسم شرطة القطامية بلاغاً بوجود نزاع حول شقة بالمنطقة. عقب الانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود خلاف بين مؤجر الشقة والمستأجرة بسبب رغبة الأول في إنهاء العلاقة الإيجارية، نظرًا لتضرر سكان العقار من تصرفات المستأجرة.

التوصل لحل قانوني وتسوية النزاع

تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لفسخ عقد الإيجار المبرم بينهما. جرت جميع الإجراءات ضمن الإطار القانوني، مما يؤكد حرص الشرطة على تطبيق القانون وحماية حقوق جميع الأطراف. هذه الواقعة تسلط الضوء على أهمية التحقق من صحة المعلومات قبل نشرها وتداولها، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found