الثلاثاء 5 مارس 2024 10:38 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

القبض على مدير مبيعات بتهمة اختلاس 28 مليون جنيه في الدقهلية

متهم
متهم

كشف جريمة اختلاس كبرى في قطاع الأدوية

ألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة القبض على مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية في الدقهلية. وأكدت التحريات أن المتهم استولى على عقاقير طبية بقيمة 28 مليون جنيه، مستغلاً طبيعة عمله وموقعه الوظيفي.

تفاصيل الاختلاس والتزوير

استخدم المتهم موقعه للاستيلاء على العقاقير وبيعها لعملائه بطريقة غير مشروعة، وفي سبيل إخفاء أثر جريمته، زور مستندات منسوبة لإحدى الجمعيات لتظهر بأن العقاقير تم بيعها بشكل قانوني.

ضبط المتهم واعترافه بالجريمة

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته بالأدلة ونتائج التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل المتهم للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found