الأربعاء 21 فبراير 2024 09:35 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربه بحجر.. تفاصيل القبض علي مزارع شرع في قتل نجل عمه في الدقهلية

القبض علي متهم
القبض علي متهم

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية في ضبط مزارع شرع في التخلص من نجل عمه بقرية ميت عنتر، بضربه بقطعة حجرية على رأسه، مما تسبب في إصابته بنزيف في المخ وجرح قطعي بفروة الرأس لوجود خلافات عائلية بينهم.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة بوصول حسام.ح، 25 عاما، كهربائي، ومقيم قرية ميت عتر دارة المركز، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه نزيف في المخ ادعاء تعدي ولا يمكن استجوابه.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال والد المصاب اتهم نجل شقيقه صالح.ح،31 عاما، مزارع ومقيم بذات القرية بالتعدي على نجله بقطعة حجرية، وإحداث إصابته لوجود خلافات عائلية بينهم.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.
شهدت قرية أبو داود السباخ مركز تمى الأمديد في محافظة الدقهلة، حيث أقدم شاب على طعن مدرس بمعهد أزهري بسكين، مما تسبب في إصابته بجروح طعنية في الظهر والكتف، وذلك بعد قيام الأول بعلاج المتهم من مرض نفسي بتلاوة القرآن، وظن المتهم فشل المصاب في علاجه.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد شرطة تمي الأمديد من مستشفى تمى الامديد المركزي بوصول"حسن.إ.م.أ"،58 عاما، مدرس بمعهد أبو داود السباخ الأزهري ومقيم قرية أبو داود السباخ دائرة المركز مصابا بجرح طعني بالظهر وآخر قطعي بالكتف الأيسر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد وبسؤال المصاب اتهم "أحمد.س.س.أ"، 39 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم قرية أبو قراميط مركز السنبلاوين بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "سكين"، وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال تواجدهما بالقرية محل إقامة المصاب بسبب قيام المتهم بإلقاء اللوم عليه لعدم شفائه كونه قد سبق وعالجه بالقرآن لمعاناته من مرض نفسي.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found