حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:26 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

ضربه بحجر.. تفاصيل القبض علي مزارع شرع في قتل نجل عمه في الدقهلية

القبض علي متهم
القبض علي متهم

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية في ضبط مزارع شرع في التخلص من نجل عمه بقرية ميت عنتر، بضربه بقطعة حجرية على رأسه، مما تسبب في إصابته بنزيف في المخ وجرح قطعي بفروة الرأس لوجود خلافات عائلية بينهم.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة بوصول حسام.ح، 25 عاما، كهربائي، ومقيم قرية ميت عتر دارة المركز، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه نزيف في المخ ادعاء تعدي ولا يمكن استجوابه.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال والد المصاب اتهم نجل شقيقه صالح.ح،31 عاما، مزارع ومقيم بذات القرية بالتعدي على نجله بقطعة حجرية، وإحداث إصابته لوجود خلافات عائلية بينهم.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.
شهدت قرية أبو داود السباخ مركز تمى الأمديد في محافظة الدقهلة، حيث أقدم شاب على طعن مدرس بمعهد أزهري بسكين، مما تسبب في إصابته بجروح طعنية في الظهر والكتف، وذلك بعد قيام الأول بعلاج المتهم من مرض نفسي بتلاوة القرآن، وظن المتهم فشل المصاب في علاجه.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد شرطة تمي الأمديد من مستشفى تمى الامديد المركزي بوصول"حسن.إ.م.أ"،58 عاما، مدرس بمعهد أبو داود السباخ الأزهري ومقيم قرية أبو داود السباخ دائرة المركز مصابا بجرح طعني بالظهر وآخر قطعي بالكتف الأيسر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد وبسؤال المصاب اتهم "أحمد.س.س.أ"، 39 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم قرية أبو قراميط مركز السنبلاوين بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "سكين"، وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال تواجدهما بالقرية محل إقامة المصاب بسبب قيام المتهم بإلقاء اللوم عليه لعدم شفائه كونه قد سبق وعالجه بالقرآن لمعاناته من مرض نفسي.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found