الإثنين 4 مارس 2024 09:07 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لاشينة لاشين تعلق على زواج طليقها محمود عامر في سن الـ69

محمود عامر ولاشينة لاشين
محمود عامر ولاشينة لاشين

محمود عامر يفاجئ الجمهو بزواج

أثار الفنان المصري محمود عامر، الذي بلغ من العمر 69 عاماً، جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانه عن زواجه الأخير. احتلت الأخبار قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال اليومين الماضيين، بعد نشره صوراً من حفل الزفاف على السيدة "رشا فرج"، التي تعمل كطبيبة نفسية وتنتمي لخارج الوسط الفني.

تعليق لاشينة لاشين على الزواج

في تعليقها على زواج طليقها، أعربت الفنانة لاشينة لاشين عن موقفها قائلة: "هذه مسائل شخصية ولا أستطيع أن أقول شيئاً أو أسأل لماذا فعلت ذلك". وأضافت، في تصريحات نقلها عنها موقع "القاهرة 24"، أن الزواج والطلاق كلاهما نصيب، مؤكدة على احترامها وتقديرها لمحمود عامر كوالد لأبنائها وجد لأحفادها.

إنفصال الفنان محمود عامر والفنانة لاشينة لاشين ومعلومات عن طليقته - YouTube

نبذة عن الفنانة لاشينة لاشبن

لاشينة لاشين هي فنانة مصرية تتمتع بسمعة طيبة في الوسط الفني. على الرغم من أن المعلومات المتوفرة عنها قد لا تكون واسعة النطاق كما هو الحال مع بعض الشخصيات الفنية الأخرى، إلا أنها تُعرف بمسيرتها الفنية المحترمة.

عشرين سنه زواج قبل الطلاق

تزوجت لاشينة لاشين من الفنان محمود عامر، وأنجبا أبناءً، ومن بينهم ابنتهم المطربة الناشئة أميرة عامر. تشير التقارير إلى أن زواجهما استمر لأكثر من عشرين عامًا قبل أن ينتهي بالطلاق.

تُعرف لاشين لاشين بشخصيتها المتواضعة والمحترمة، وقد ظهر ذلك جلياً في تعاملها مع الأخبار المتعلقة بطليقها، حيث أظهرت روحًا عالية من النضج والاحترام عند التعليق على زواجه مؤخرًا، مؤكدة على أن الزواج والطلاق هما جزء من القدر وأنها تحترم طليقها كوالد لأبنائها.

عن زواجه بعمر الـ 69.. محمود عامر:

بصفة عامة، لاشين لاشين تُعد مثالاً للفنانة الملتزمة التي تحافظ على خصوصيتها وتبتعد عن الأضواء إلى حد كبير، مفضلةً الحفاظ على حياة شخصية هادئة وبعيدة عن الجدل وأحترام الاخر

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found