حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:41 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة مسلحة بقرية إدمو في المنيا تخلف جرحى

اسعاف تنقل مصابين
اسعاف تنقل مصابين

وقوع مشاجرة مسلحة بقرية إدمو

وقعت مشاجرة عنيفة بين طرفين في قرية إدمو التابعة لمحافظة المنيا، استخدمت فيها الأسلحة النارية، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح خطيرة. تلقت الأجهزة الأمنية في المنيا إخطاراً يفيد بوقوع الحادث، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً يُفيد بوقوع الاشتباك.

تحرك عاجل من الإسعاف والأمن

فور تلقي الخبر، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى قرية إدمو لفض الاشتباك وتأمين المكان. وقد تبين إصابة السيد "ع. إ" بطلق ناري في الذراع والكتف، إضافةً إلى كسر في الضلوع، وإصابة السيد "ح. إ" بطلق ناري في الساقين.

إسعاف وعلاج المصابين

نُقل المصابون على الفور إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم. يُشار إلى أن الطاقم الطبي بالمستشفى قد قدم الإسعافات الأولية للمصابين ويتابع حالتهم الصحية بعناية فائقة.

إجراءات النيابة والتحقيقات

تم تحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة المنيا، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث. تتواصل الجهود لكشف ملابسات الحادث وتحديد المتسببين في الاشتباك، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found