حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة

حملة أمنية واسعة تحقق الانضباط المروري في مصر: 536 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة وسحب 1425 رخصة

ملصق سيارة
ملصق سيارة

نجاح الحملات الأمنية في تعزيز الانضباط المروري

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحقيق نجاح ملحوظ في فرض الانضباط المروري خلال حملاتها الموسعة في القاهرة والمحافظات، التي استمرت لمدة 24 ساعة. حيث تم ضبط 536 مخالفة مرورية تتعلق بعدم ارتداء الخوذة من قبل قائدي الدراجات النارية.

رفع السيارات والدراجات النارية المتروكة

أسهمت هذه الحملات أيضاً في رفع 38 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من شوارع القاهرة والمحافظات، وذلك في إطار خطة الوزارة للانتشار الأمني وإعادة الانضباط للشوارع وفرض السيطرة.

سحب الرخص لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

في جانب آخر من الحملة، تم سحب 1425 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، مما يعكس جدية وزارة الداخلية في استكمال المنظومة الإلكترونية وضبط إيقاع الحركة المرورية.

تأكيد الوزارة على الالتزام بقوانين المرور

أكدت وزارة الداخلية على ضرورة التزام قائدي الدراجات النارية والسيارات بالقوانين والتعليمات المرورية، وأوضحت أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لحماية أرواح المواطنين وتقليل وقوع الحوادث.

في الختام، تُظهر هذه الحملات الأمنية التزام الوزارة بتحقيق الأمان على الطرق وحماية المواطنين، من خلال تطبيق قوانين المرور وتعزيز الانضباط في الشارع المصري.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found