الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

25 مصاباً في انقلاب أتوبيس علي طريق الفيوم

حادث اتوبيس
حادث اتوبيس

تفاصيل الحادث المأساوي على طريق الفيوم

تلقت غرفة عمليات الجيزة إشارة بوقوع حادث مروري خطير على طريق الفيوم بأكتوبر، نتج عنه إصابة 25 مواطنًا إثر انقلاب أتوبيس.

الاستجابة الفورية لسيارات الإسعاف

بسرعة فائقة، تحركت 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، في محاولة لإنقاذ حياتهم وتقديم الإسعافات الأولية.

التحقيقات الأمنية والفحص الفني للأتوبيس

أمرت الجهات المختصة بالتحفظ على الأتوبيس وإجراء فحص هندسي شامل لمعرفة أسباب الحادث، بما في ذلك فحص سلامة الفرامل وغيرها من المعدات الضرورية.

إرشادات المرور للوقاية من حوادث الطرق

في ضوء الحادث، قدمت إدارة المرور مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة للسائقين، بهدف الحد من خطر حوادث الطرق. تضمنت هذه النصائح التأكيد على ضرورة فحص السيارات بشكل دوري، ارتداء حزام الأمان، وتجنب القيادة تحت تأثير الإرهاق.

يسلط هذا الحادث الضوء على أهمية اتباع قواعد الأمان على الطرق والالتزام بالإرشادات المرورية للحد من وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found