السبت 13 أبريل 2024 05:13 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نهى عابدين: عودة مفاجئة للأضواء بعد الاعتزال سنتين ...وعودة في مسلسل ”العتاولة

نهي عابدين والعتاولة
نهي عابدين والعتاولة

عودة مفاجئة لنهى عابدين إلى الساحة الفنية

بعد اعتزال دام عامين، فاجأت الفنانة المصرية نهى عابدين الجمهور بعودتها المثيرة للساحة الفنية، مقدمة وصلة رقص في الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة" خلال الموسم الرمضاني 2024، لتتصدر على إثرها محركات البحث.

مسيرة نهى عابدين الفنية

تعتبر نهى عابدين، المولودة في مدينة الإسكندرية عام 1988، من الأسماء البارزة في الدراما المصرية. بدأت مشوارها الفني في عام 2010، مشاركةً في مجموعة من المسلسلات الناجحة مثل "طوق نجاة"، "ونوس"، و"سيدنا السيد".

اعتزال نهى عابدين وعودتها

أعلنت نهى عابدين اعتزالها التمثيل في عام 2020، لكنها عادت للتمثيل بعد فترة قصيرة مشاركة في أعمال مثل "خلي بالك من زيزي" ومسلسل "العتاولة" الذي ميّزت فيه نفسها بدور جريء، مغيرة من خلاله جلدها الفني.

حياة نهى عابدين الشخصية وزواجها

تزوجت نهى عابدين في عام 2014 من حازم زيدان، وأنجبت منه طفلاً، موازنة بين حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

تُعد قصة نهى عابدين مثيرة للاهتمام بفضل تحولاتها المتعددة من الاعتزال إلى العودة اللافتة، مما يؤكد على ديناميكية الحياة الفنية وتأثيرها الكبير على الجمهور ومحبي الدراما.

مسلسل العتاولة 2024 احمد السقا مواعيد العرض وملخص الحلقة الاولي

مسلسل "العتاولة" ودور نهى عابدين

مسلسل "العتاولة"، الذي يُعد أحد أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2024، قدم نهى عابدين في دور متميز، حيث أظهرت قدراتها التمثيلية من خلال شخصية جريئة ومثيرة، تترك بصمة واضحة في العمل الدرامي. هذا الدور ساهم في إعادة تعريف موهبتها وتأكيد قدرتها على تقديم أدوار متنوعة ومعقدة.

ردود الفعل على أداء نهى عابدين

المشهد الذي قدمته نهى عابدين في الحلقة الثانية من المسلسل أثار ردود فعل واسعة، حيث أشاد الكثير من المتابعين بأدائها وجرأتها في تقديم الدور، بينما عبر آخرون عن مفاجأتهم من الخطوة الفنية التي اتخذتها بعد فترة من الاعتزال.

تأثير الدور على مسيرة نهى عابدين المهنية

يُعتبر دورها في مسلسل "العتاولة" نقطة تحول مهمة في مسيرة نهى عابدين الفنية، مؤكداً على مرونتها وقدرتها على التجدد والتأقلم مع الأدوار المختلفة. الدور أكسبها مزيداً من الشهرة والتقدير بين جمهور الدراما العربية.، يمكن القول إن عودة نهى عابدين إلى الساحة الفنية بهذا الدور المميز في "العتاولة" ليس فقط دليلاً على موهبتها الفنية، بل يعكس أيضاً قدرتها على تجاوز التحديات واستغلال الفرص بنجاح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found