السبت 13 أبريل 2024 05:31 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض علي لاعب دولي بتهمة الإتجار بالمخدرات

كوينسي بروميس
كوينسي بروميس

اعتقال بروميس في دبي بناءً على طلب السلطات الهولندية

أعلن ممثلو الإدعاء الهولنديون اعتقال كوينسي بروميس، اللاعب السابق لإشبيلية وسبارتاك موسكو، في مدينة دبي. تم القبض على اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بناءً على طلب تسليمه من السلطات الهولندية.

تهمة الإتجار بالمخدرات والحكم الغيابي

في الشهر الماضي، أدانت محكمة أمستردام بروميس غيابياً بتهمة الإتجار بالمخدرات، وحكمت عليه بالسجن لمدة 6 سنوات. ورد في الحكم أن بروميس متورط بشكل مباشر في تهريب 1360 كيلوجراماً من الكوكايين من البرازيل إلى هولندا عبر ميناء أنتويرب في بلجيكا خلال عام 2020.

الإجراءات القانونية وطلب التسليم

أفاد ممثلو الإدعاء بأن اللاعب اعتقل بموجب ما يُعرف بـ "النشرة الحمراء"، وهو طلب عالمي لتحديد مكانه واعتقاله مؤقتا في انتظار تسليمه. تسعى السلطات الهولندية إلى استرداده لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

قضايا قانونية أخرى ضد بروميس

في قضية منفصلة، حُكم على بروميس بالسجن 18 شهراً بتهمة الاعتداء المرتبط بشجار في عام 2020، حيث طُعن أحد أقاربه في ركبته. نفى بروميس جميع الاتهامات الموجهة إليه وتقدم باستئناف ضد الأحكام في القضيتين.

يثير اعتقال كوينسي بروميس تساؤلات حول تأثير هذه القضايا على مستقبله الكروي، ويظهر التعقيد القانوني والدولي المحيط بقضايا الإتجار بالمخدرات والعنف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found