حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

شرين رضا تفتح قلبها حول قصة زواجها بعمرو دياب: من الرومانسية إلى الانفصال

شيرين رضا وعمرو دياب
شيرين رضا وعمرو دياب

كشف الستار عن القصة الرومانسية بين شيرين رضا وعمرو دياب

في لقائها الصريح والمفعم بالمشاعر مع برنامج "العرافة"، كشفت الممثلة المصرية شيرين رضا عن تفاصيل تعارفها وزواجها بالمطرب الشهير عمرو دياب. شاركت شيرين تفاصيل البدايات الرومانسية، موضحة كيف كان عمرو دياب مصرًا ومثابرًا في محاولاته للزواج بها، بما في ذلك تقدمه لها بطريقة رومانسية.

اللحظات الدافئة والمواقف المؤثرة

تحدثت شيرين عن اللحظات الجميلة والمواقف الرومانسية التي رافقت علاقتهما، بما في ذلك اللحظة التي جاء فيها عمرو دياب بسيارة مليئة بالورود وطلب يدها للزواج. وصفت شيرين عمرو بأنه كان "قمر ولذيذ"، مشيرة إلى أنها كانت محور الأغاني التي قدمها خلال فترة زواجهما.

هل يقبل عمرو دياب بما قالته شيرين رضا عن زفاف ابنتهما؟

الانفصال وموقف شيرين من الغيرة

تطرقت شيرين إلى أسباب الانفصال وكيف تعاملت مع الشهرة الكبيرة لعمرو دياب وما يرافقها من اهتمام الجماهير والمعجبات. أكدت على أنها لم تكن تشعر بالغيرة، موضحة أن الغيرة كانت ستكون مصدر إزعاج لها أكثر من أي شخص آخر، وأنها ترى أن النساء اللواتي يتبعن الرجال بهذه الطريقة لا يُعتبرن سيدات بل "نسوان"، في إشارة إلى احترامها للمرأة المستقلة والمحترمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found