حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:31 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو

مانشستر سيتي يواجه نيوكاسل في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024: مواعيد، قنوات البث، وتفاصيل المباراة

مانشستر سيتي ونيوكاسل
مانشستر سيتي ونيوكاسل

التوقيت والموقع

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 يحين يوم السبت، 16 مارس/آذار. ستقام هذه المباراة المرتقبة على ملعب استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، بتوقيتات مختلفة تتناسب مع جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط.

البث المباشر والقنوات الناقلة

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، الناقل الحصري لكأس الاتحاد الإنجليزي 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستبث المباراة مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 1".

ترددات القنوات الناقلة

لمتابعة البث الحي، يمكن ضبط الأجهزة على ترددات قناة beIN Sports HD1: 11810 (سهيل سات، أفقي) و 11054 (نايل سات، أفقي).

التعليق الرياضي

سيتولى المعلق الرياضي المعروف، حسن العيدروس، مسؤولية التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، مضيفًا بذلك بُعدًا تحليليًا وحماسيًا للمشاهدين.

خيارات المشاهدة الأخرى

بالإضافة إلى البث التلفزيوني، يمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

تتوقع الجماهير مباراة مثيرة وقوية بين فريقين من أبرز أندية كرة القدم الإنجليزية، مع رغبة مانشستر سيتي في الثأر وإعادة تأكيد هيمنته في كرة القدم الإنجليزية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found