الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:43 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إشعال 5 شباب النيران في صديقهم بالمحلة الكبرى

تعبيرية
تعبيرية

من المعلوم أنه في خلال شهر رمضان الكريم تسلسل الشياطين وتختبىء في مخبئها؛ احتراما وتقديسا لعظمة هذا الشهر ، هذا عن شياطين الجن أما عن شياطين الإنس فهؤلاء لا يردعهم وازع دينى ولا سلوك ولا عادات ولا قيم ، ففى هذه الحالة يكونون أسوأ وأشد خبثا من شياطين الجن

الواقعة الصادمة في مدينة المحلة

.
ولا أدل علي ذلك من تلك الواقعة التى بين أيدينا والتى حدثت عيانا بيانا في شهر رمضان وفى منطقة مكتظة مليئة بآلاف البشر ، هؤلاء الذين لم يراعوا للشهر حرمة ولا للصداقة وفاء ؛ بل قاموا بتعذيب صديقهم بأبشع وسائل التعذيب وهى قيامهم بإشعال النيران واحراقه حيا ؛ لا لشىء الا بسبب خلاف نشب بينهم .
تعود أحداث تلك الواقعة والتى شهدتها منطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى قيام مجموعة من الأشخاص بإشتعال النيران في صديقهم بسبب خلاف نشب بينهم.
حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن قيام 5 أشخاص بإشعال النار في جسد صديقهم الطالب الجامعي بواسطة ألعاب نارية ، مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الأولى وتم نقله لمستشفى المنصورة الدولى لتلقي العلاج اللازم.
كان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية ،قد تلقي إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة المحلة بإصابة شاب بحروق من الدرجات المختلفة أثناء مزاحه مع مجموعة من أصدقائه .
وعلي الفور انتقلت الشرطة لمكان الواقعة، وتبين قيام ٥ أشخاص بإشعال النار في صديقهم بسبب مشادة بينهم بعد أن تحول الأمر من مزاح إلى خلاف ؛ فتم إلقاء القبض على المتهمين ، اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الطالب المصاب بكلية الدراسات الأسلامية


وتم عمل محضر وتبين من التحريات أن الشاب المصاب يدعى "ع.ع" طالب جامعي بكلية الدراسات الإسلامية ويبلغ من العمر 18 عاما، مصاب بحروق متفرقة في أنحاء الجسم بالصدر والرقبة والكتفين والفخذين ؛ نتيجة تسبب 5 أشخاص في إشعال النار بجسده مستخدمين مولوتوف والألعاب النارية بدائرة قسم ثان المحلة ، وبسؤاله اتهم كلا من "محمد.ع.ص" و"كريم.ش.ح" و"محمد.س" و"نادر.ع ا " و"ح ا ن"، ويقيمون جميعهم بمدينة المحلة بالتسبب في إشعال النار فيه بسبب نشوب مشادة كلامية في مكالمة هاتفية بالمحمول بين المجني عليه وأحد المتهمين الخمسة و على إثرها قام المتهمين بالذهاب إلي المجني عليه بمنطقة الشعبية وسكب مادة بترولية "مولوتوف" على جسده وإشعال النيران به وإحداث إصابته.
حرر محضر بالواقعة رقم 4557 لسنة 2024 وعرضه علي النيابة العامة التى تولت التحقيق في الواقعة، وأمرت وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found