حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

رضا عبدالعال يفجر فضيحة في تشكيل منتخب مصر ..فيها كوسة

رضا عبدالعال وحسام حسن
رضا عبدالعال وحسام حسن

رؤية رضا عبد العال لتشكيل منتخب مصر

في تحليله الأخير، تحدث الكابتن رضا عبد العال، الشخصية البارزة في عالم كرة القدم المصرية، عن تشكيل منتخب مصر والقرارات التي اتخذها حسام حسن. يناقش عبد العال تأثير هذه الاختيارات على أداء الفريق والتقدم في المنافسات.

تحليل الاختيارات والأداء

يرى عبد العال أن قرار حسام حسن بضم ابن أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي المعروف، يمكن أن يكون له تأثير على تغطية الإعلام الرياضي للفريق. ويشير أيضًا إلى أكرم توفيق والتبديلات التي أجراها، معتبرًا أنها لم تكن في صالح الفريق.

التركيز على الإمكانيات والمهارات

في تعليقاته، ينتقد عبد العال عدم ضم أحمد فتوح، ويشير إلى أهمية اختيار اللاعبين بناءً على المهارات والقدرات بدلاً من "الكوسة" أو المحاباة. يؤكد على أن التقدم في المستوى الرياضي يتطلب اختيارات مبنية على الأداء والجدارة.

بالصور.. رضا عبد العال يكشف لريهام سعيد أسرار لأول مرة.. مقلب رامز جلال  وخوفه من حسام حسن وتشكيل المنتخب

الأهمية الاستراتيجية لتشكيلة المنتخب

يشدد عبد العال على أهمية تشكيلة المنتخب الوطني في رفع مستوى كرة القدم المصرية. يؤكد على أن الاختيارات الصحيحة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الأداء على المستوى الدولي.

رؤية نحو مستقبل أفضل لكرة القدم المصرية

تعكس تحليلات رضا عبد العال الحاجة إلى تركيز أكبر على المواهب والكفاءات في اختيارات اللاعبين للمنتخب الوطني. يظل الهدف هو تقدم كرة القدم المصرية وتحقيق نتائج أفضل في المحافل الدولية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found