حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة

أتهام مطرب بالتغرير بفتاة 6 اكتوبر وافقادها عزريتها ورفض الزواج منها

شاب وفتاة
شاب وفتاة

تفاصيل الاتهام وتحرك النيابة

تباشر نيابة 6 أكتوبر تحقيقات في قضية تتعلق باتهام فتاة عشرينية لمطرب يحمل جنسية إحدى الدول العربية بإفقادها عذريتها وخيانة وعده بالزواج. تم إحالة القضية للطب الشرعي لبيان صحة الادعاءات.

المباحث تجري التحريات

تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، تقوم الشرطة بتكثيف تحرياتها للوقوف على حقيقة العلاقة بين الفتاة والمطرب، ومدى صحة الاتهامات الموجهة ضده.

موقف الطرفين

الفتاة، أدلت بأقوالها للشرطة والنيابة، تفيد بأن المطرب وعدها بالزواج لكنه تخلى عن وعده وأفقدها عذريتها. من جانبه، نفى المطرب الاتهامات الموجهة إليه، مشيرًا إلى أن العلاقة لم تتطور لمعاشرة كاملة.

تحقيقات مكثفة لكشف الحقيقة

تعمل الشرطة والنيابة على كشف ملابسات الواقعة، وتقييم الأدلة والشهادات للوصول إلى الحقيقة. يُنتظر أن تسفر التحقيقات عن قرارات محورية بشأن القضية.

مسؤولية وأخلاقيات

تثير هذه القضية تساؤلات حول المسؤولية الأخلاقية والقانونية في العلاقات العاطفية وتبعاتها. تُعتبر مثل هذه الحالات مؤشرًا على أهمية الوعي بالقوانين والأخلاق في التعامل مع مثل هذه المواقف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found