حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

حريق هائل يضرب فندق الجوهرة بشارع الهرم والحماية المدنية تسارع للسيطرة

فندق الجوهرة بالهرم
فندق الجوهرة بالهرم

اندلاع حريق هائل بفندق الجوهرة في شارع الهرم

في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، نشب حريق كبير في فندق الجوهرة الواقع في شارع الهرم، أحد أكثر الشوارع حيوية في المنطقة. وقد بدأ الحريق في غرفة الساونا بالفندق، مما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب بشكل كبير وإطلاق كميات غزيرة من الدخان.

استجابة سريعة من قوات الحماية المدنية

على الفور، تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بأندلاع حريق بالفندق الكائن بمنطقة الكوم الأخضر بالهرم وتم الدفع بأربع سيارات إطفاء للتعامل مع الوضع. بذلت قوات الحماية المدنية جهودًا كبيرة في محاولة للسيطرة على الحريق ومحاصرة النيران لمنع انتشارها إلى باقي أجزاء الفندق والمناطق المجاورة.

إجراءات أمنية وتأثير الحادث على حركة المرور

كجزء من الإجراءات الأمنية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق وفرضت كردونًا أمنيًّا حول المنطقة. أدى ذلك إلى توقف حركة السيارات في شارع الهرم لحين السيطرة على الحريق، مما تسبب في بعض الازدحام والتأخير في حركة المرور. تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة المارة وتقليل الأثر السلبي على الحركة المرورية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found