الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:50 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصادم على طريق ”القاهرة - إسكندرية” يتسبب في ازدحام مروري شديد

طريق مصر الاسكندرية
طريق مصر الاسكندرية

تفاصيل الحادث على كوبري قها

وقع حادث تصادم مأساوي بين سيارتين "جامبو" على كوبري قها، الواقع على طريق "القاهرة - إسكندرية" الزراعي بمحافظة القليوبية، مما أدى إلى تعطل الحركة المرورية على الطريق. تلقى اللواء محمد البطوطي، مدير مرور القليوبية، إخطارًا بالحادث، وتم التحرك فورًا لمعالجة الوضع.

جهود أجهزة النجدة والمرور

انتقلت فرق النجدة والمرور إلى موقع الحادث وتبين أن السرعة الزائدة وسوء الأحوال الجوية كانتا من الأسباب المحتملة لوقوع الحادث. جرى العمل على رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية وتخفيف الازدحام.

التحقيقات الجارية لتحديد أسباب الحادث

تجري الأجهزة المعنية تحقيقات مكثفة للوقوف على الأسباب الدقيقة وراء وقوع الحادث، ولتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

أهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية

يُذكر هذا الحادث بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية، خاصةً فيما يتعلق بالسرعة المناسبة والانتباه إلى الأحوال الجوية، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة.

العمل على تأمين الطرق

تعمل الأجهزة المعنية على تأمين الطرق والكباري بما يضمن سلامة السائقين والمسافرين، مع التأكيد على أهمية دور المواطنين في الالتزام بقوانين المرور والقيادة الآمنة.

الطريق الساحلي الدولي (مصر) - ويكيبيديا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found