السبت 13 أبريل 2024 05:22 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة الطفلة رودينا الصالحي في المطرية دقهلية وقت الفطار

حادث رودينا
حادث رودينا

تفاصيل الحادث الأليم

وقع حادث مأساوي في شارع بورسعيد بالمطرية دقهلية، أسفر عن وفاة الطفلة رودينا الصالحي، 9 أعوام، إثر دهسها تحت عجلات ميكروباص. وقع الحادث أثناء آذان المغرب، مما زاد من حدة الصدمة والألم بين المواطنين.

أسباب الحادث

بحسب التحقيقات الأولية، تبين أن الحادث نجم عن اختلال عجلة القيادة في يد قائد الميكروباص وانحراف السيارة على الرصيف الأوسط أمام مسجد شطا، مما أدى إلى دهس الطفلة ووفاتها.

الإجراءات الأمنية والقانونية

تم نقل جثمان الطفلة رودينا الصالحي إلى مشرحة مستشفى المطرية. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

الاستجابة الطبية والإسعافات

جرى نقل الجثمان بشكل عاجل إلى مشرحة المستشفى، وسط استجابة سريعة من قبل فرق الإسعاف والجهات الطبية.

تحذير ونداء للحيطة والحذر

يذكر هذا الحادث بأهمية الحذر والانتباه أثناء القيادة، خاصةً في الأوقات التي تشهد كثافة مرورية عالية، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found