الأحد 14 أبريل 2024 10:07 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف لغز جريمة السطو على منزل في منشأة الجمال بمنية النصر والقبض على المتهمين

متهمين
متهمين

تفاصيل الحادث المروع

كشفت أجهزة الأمن بالدقهلية لغز جريمة السطو المروعة على منزل بقرية منشأة الجمال بمركز منية النصر، حيث أصيب المالك سعد حامد بطلقات خرطوش في الحادث. تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول المصاب.

الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، حيث اقتحم ثلاثة أشخاص مسلحين المنزل ليلاً، وأطلقوا النار على المالك لدى محاولته التصدي لهم.

التحقيقات وتحديد هوية المتهمين

بفضل جهود المباحث، تم تحديد هوية المتهم الرئيسي، إبراهيم م.ر.خ. المعروف بـ"إبراهيم ميزانية"، وتم ضبطه أثناء اختبائه في قرية بسنديلة بمركز بلقاس. يُذكر أن المتهم مسجل في قضايا سرقات عامة.

الأمن يضبط المتهمين

تكللت جهود قوات الأمن بالنجاح في القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

الجهود المستمرة لمكافحة الجريمة

يبرز الحادث الدور الحيوي الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وحماية المواطنين، ويؤكد على أهمية اليقظة والتعاون المجتمعي في الإبلاغ عن الأعمال الإجراميةوتقديم الجناة للعدالة

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found