الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محسن يهنيء العروسين بأطلاق النار فيقتل شخص ويصيب ثلاثة

اطلاق نار في فرح
اطلاق نار في فرح

واقعة إطلاق النار في حفل زفاف بسوهاج

شهدت دائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج حادثًا مأساويًا في حفل زفاف، حيث أدى إطلاق نار عشوائي إلى وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين.

تفاصيل الحادث المأساوي

الحادث نتج عن فشل "محسن م" في ضبط السلاح الناري خلال إطلاقه النار لتهنئة العروسين، مما أسفر عن وفاة "بهاء" وإصابة "السيد م"، "فراج ع"، و"وحيد".

نقل الجثة والمصابين وضبط المتهمين

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى جرجا العام، فيما قامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم الرئيسي و8 آخرين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

التحقيقات القانونية والنيابة العامة

تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة، للوقوف على كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

بالفيديو.. إطلاق نار كثيف فى خطوبة ضابط شرطة بسوهاج.. وعائلته تعتذر

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found