حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:58 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط مستريح مصر الجديدة: تفاصيل القبض على عاصم. في قضايا النصب الكبرى

متهم
متهم

النيابة تطلب تحريات حول مستريح مصر الجديدة

طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول قضايا النصب الموجهة ضد رجل الأعمال المعروف بـ "مستريح مصر الجديدة". يتهم عاصم. ص، صاحب شركة أركان للإنشاءات، بالاحتيال على المواطنين وتورطه في عدة جرائم.

56 حكما قضائيا بحق رجل الأعمال

تبين من التحريات أن المتهم صدرت ضده 56 حكما قضائيا، بما يعادل مجموع أحكام بـ 102 سنة. هذه الأحكام تؤكد حجم النشاط الإجرامي لعاصم. ص في مجال النصب والاحتيال.

القبض على المتهم وترحيله

تمكن رجال الأمن العام من القبض على عاصم. ص أثناء محاولته الهروب في مركز الشهداء بالمنوفية. بعد القبض عليه، تم ترحيله إلى منطقة مصر الجديدة لمواجهة الاتهامات الموجهة إليه.

تفاصيل القضايا ضد مستريح مصر الجديدة

كشفت التحقيقات عن وجود مجموعة من الأشخاص الذين حصلوا على أحكام قضائية ضد المدعو عاصم. ص. يُعرف الأخير بـ "مستريح مصر الجديدة" ويتهم بأنه استولى على أموال الضحايا من خلال عمليات نصب واسعة النطاق، بناءً على علاقاته الكثيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found