حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

طالب يقتل جدتة في طهطا بسوهاج وينقل جثنها للحمام

سجن متهم
سجن متهم

حبس طالب بتهمة قتل جدته في طهطا

أمرت نيابة مركز طهطا بمحافظة سوهاج بحبس طالب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مروعة بتهمة قتل جدته. وقد أدلى المتهم باعترافات مفصلة حول تنفيذه للجريمة البشعة.

خلافات الميراث وراء الجريمة

أقر المتهم بأن خلافات على الميراث بين والده وجدته كانت الدافع وراء الجريمة. واعترف بأنه تسلل إلى منزل الضحية ليلاً وكتم أنفاسها حتى الموت، ثم استولى على مبلغ مالي كان بحوزتها.

تفاصيل الجريمة البشعة

شرح المتهم خلال اعترافاتة امام جهات التحقيق كيف استغل إقامة جدته بمفردها، مقتربًا من فراشها وخنقها باستخدام وسادة. بعد مقاومتها الشديدة، أجهز عليها ونقل جثتها إلى الحمام، في محاولة لإبعاد الشبهات عنه.

العثور على جثة الضحية والقبض على الجاني

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها في مركز طهطا. وبالانتقال والفحص، تبين وجود آثار نزيف وسحجات على الجثة، مما أدى إلى توصل تحريات المباحث إلى تورط الحفيد في ارتكاب الواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found