السبت 13 أبريل 2024 06:14 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دوقوا - دوقو الشماسي اعلان لملك الحسيتي يثير ضجة

ملك الحسيني ودقوا دقوا
ملك الحسيني ودقوا دقوا

بدايات ملك الحسيني ودخولها عالم الفن

ملك الحسيني، الممثلة المصرية الشابة، خطفت الأنظار مؤخرًا بظهورها في إعلان "دقوا الشماسي"، وهو لحملة ترويجية لأحد التجمعات السكنية في مصر. ولدت ملك في القاهرة، وتخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2014، لتبدأ بعدها رحلتها في عالم الفن والإعلام.

مشاركاتها الفنية وظهورها في الإعلام

ظهرت ملك الحسيني لأول مرة على الساحة الفنية من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "ذا إكس فاكتور أرابيا" في 2015. ومنذ ذلك الحين، بدأت مسيرتها في الارتقاء. شاركت في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم في نسخته الأولى في عام 2017 بأغنية "بحلم بمكان". كما اتجهت للعمل كمذيعة في برنامج "نوتة وصل" عام 2019 و"غني ع العالي" في 2021.

تجربتها في التمثيل والشهرة

خاضت ملك الحسيني تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل "بيمبو" عام 2021، وكانت تجربة ناجحة رشحها لها المخرج عمرو سلامة. وتمتعت بحضور قوي وأداء متميز، مما ساهم في زيادة شعبيتها، حتى أصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة تتابعها على منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا "إنستغرام" حيث يتابعها نحو 200 ألف متابع.

ملك الحسيني في إعلان

الطريق إلى النجومية

تعد ملك الحسيني واحدة من الوجوه الجديدة الواعدة في السينما والإعلام المصري، حيث تستمر في إثبات نفسها بأدوار متنوعة وجذابة. تجربتها الناجحة في إعلان "دقوا الشماسي" تؤكد على موهبتها وقدرتها على لفت الانتباه والتأثير في الجمهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found