حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

جهود مكثفة للإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط المروري في القاهرة والجيزة

حملات مرورية
حملات مرورية

نجاح حملات المرور في ضبط المخالفات

في جهود مستمرة لتحقيق الانضباط المروري، قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور في مديريات الأمن المختلفة بشن حملات مرورية مكثفة. هذه الحملات أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط عدد كبير من المخالفات المرورية.

ضبط مخالفات متنوعة وتطبيق القانون

من بين المخالفات التي تم ضبطها، تم تسجيل 1136 مخالفة لتجاوز السرعة، و240 مخالفة للسير بدون تراخيص، بالإضافة إلى 28 دراجة نارية مخالفة و34 مخالفة موقف عشوائي. كما تم ضبط 97 مخالفة تتعلق بشروط الترخيص، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

تعزيز الوجود المروري في الشوارع

أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة على تعزيز تواجدها في الشوارع والميادين الرئيسية. هذا التعزيز يهدف إلى إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات، ولتسهيل وصول المواطنين إلى وجهاتهم بأمان.

رفع السيارات المتروكة ورصد المخالفات

تم تركيز جهود الحملات المرورية في رصد كافة أنواع المخالفات المرورية، مع عدم التهاون مع المخالفين لقواعد وآداب المرور. كما تم العمل على رفع السيارات المتروكة التي تتسبب في الزحام المروري.

الحد من الحوادث وتكثيف حملات الرادار

تسعى الإدارة العامة للمرور أيضًا للحد من الحوادث المرورية عبر حملات مكثفة على الطرق السريعة، بما في ذلك منع القيادة تحت تأثير المخدرات. تم أيضاً تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية لضمان سلامة مستخدمي الطريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found