حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

العثور على جثة طفل في حالة تعفن بقرية في المنيا والنيابة تبدأ التحقيقات

جثة
جثة

حادثة مروعة: العثور على جثة طفل في المنيا

شهدت إحدى قرى محافظة المنيا حادثة مأساوية بالعثور على جثة طفل في حالة تعفن داخل أحد المنازل. هذا الاكتشاف المروع أثار القلق والحزن في المنطقة، مما دفع السلطات إلى التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

استجابة فورية من الأجهزة الأمنية والإسعاف

عقب تلقي الأجهزة الأمنية في المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، انتقلت فرق الإسعاف والأمن بسرعة إلى مكان البلاغ. في الموقع، تبين أن الجثة تعود لطفل يبلغ من العمر 13 عاما يُدعى "أحمد.ح".

نقل الجثة وتحرير محضر

تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى، وقد تم تحرير محضر بالواقعة. هذا الإجراء القانوني يعتبر خطوة أولى ضرورية في عملية التحقيق الشاملة التي تقودها السلطات لفهم كيف ولماذا حدثت هذه الواقعة المؤسفة.

تحقيقات النيابة العامة لكشف ملابسات الحادث

أخطرت النيابة العامة للبدء في التحقيقات. هذه التحقيقات تهدف إلى تحديد سبب الوفاة وكشف أي دوافع محتملة وراء الحادث، خصوصاً وأن الوفاة تحيط بها ظروف غامضة ومثيرة للقلق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found