حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

وجبة افطار مسمم تصيب 4 افراد في بني سويف

اسعاف تنقل مصابين
اسعاف تنقل مصابين

حادثة التسمم الغذائي

شهدت محافظة بني سويف حادثة تسمم غذائي ألمت بأسرة مكونة من أربعة أشخاص، إثر تناولهم وجبة طعام يشتبه في كونها فاسدة. تم نقل الضحايا إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

التدابير الأمنية والطبية

تلقى مدير أمن بني سويف إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالحادث، حيث انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى للفحص والتحقيق. الضحايا هم: سوزان ا. ع (40 عاماً)، سمير .م. ع. (11 عاماً)، سلسبيل م. ع. (18 عاماً)، وجويرية .م. ع. (6 أعوام).

إجراءات التحقيق

أكد المصابون تناولهم وجبة الإفطار المشتبه في فسادها. تم أخذ عينات من الوجبة لإرسالها إلى المعامل المركزية للفحص. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي مباشرة التحقيقات.

تداعيات الحادث والإجراءات المتخذ

يُعد هذا الحادث تذكيراً بأهمية الحذر في تناول الطعام وضرورة التأكد من سلامته. تتابع الأجهزة الأمنية والصحية الوضع بعناية لضمان السلامة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found