السبت 13 أبريل 2024 05:58 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة سب فنان شهير علي يد جارتة في كمبوند 6 اكتوبر

شعار الشرطة
شعار الشرطة

حادثة سب وقذف في حدائق أكتوبر، فنان مشهور يشكو ربة منزل، اتهامات الإساءة عبر الواتساب، محضر ضد سيدة في حدائق أكتوبر، مشاكل كمبوند حدائق أكتوبر، تفاصيل شكوى الفنان، قضية الإساءة في الكمبوند، النقابة المهن التمثيلية وقضية السب.

بداية الحادثة: شكوى فنان ضد ربة منزل

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بلاغًا من محامي فنان شهير يدعى "أ.ز"، يتضرر فيه من سيدة تُدعى “م. م”. ورد في البلاغ أن السيدة اتصلت بالفنان، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة أحد الكمبوندات التابعة لنقابة المهن التمثيلية، طالبة حل بعض المشاكل المتعلقة بالكمبوند.

تطور الحادثة وتفاصيل الاتهام

أوضح البلاغ أن الفنان أفهم السيدة بأن محل سكنها لا يتبع الجزء المخصص لنقابة المهن التمثيلية، وإنما يتبع لإحدى الشركات المالكة لجزء آخر في الكمبوند. إثر ذلك، اتهم الفنان السيدة بتعديها عليه بالسب والقذف خلال المكالمة الهاتفية وإنهاء المكالمة بطريقة غير لائقة.

السيدة تواصل الإساءة عبر الواتساب

زادت الواقعة تعقيداً عندما تلقى الفنان اتصالات هاتفية من أعضاء النقابة يخبرونه بأن السيدة المشكو في حقها قد بعثت رسالة صوتية عبر الجروب الخاص بالكمبوند على تطبيق "واتساب" تضمنت كلاماً مسيئاً ضده.

إجراءات قانونية وتحرير محضر

على إثر هذه الأحداث، قام الفنان "أ.ز" بتحرير محضر ضد السيدة “م. م” في قسم شرطة حدائق أكتوبر، موثقاً الوقائع والإساءات التي تعرض لها، وبدأت النيابة العامة في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found