الأحد 14 أبريل 2024 09:41 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إعلان جدول مواعيد حجز تذاكر قطارات الصعيد في عيد الفطر المبارك 1445 هجريًا

مواعيد الحجز وفق اعلان سكة حديد مصر
مواعيد الحجز وفق اعلان سكة حديد مصر

الإعلان عن مواعيد الحجز

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن بدء فتح باب حجوزات تذاكر القطارات لموسم عيد الفطر المبارك لعام 1445 هجريًا، مقدمةً للمسافرين الي محافظات الوجة القبلي من القاهرة الي اسوان وهو مايعتبر فرصة التخطيط المسبق لرحلاتهم خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

تفاصيل جدول الحجز

وضعت الهيئة جدولًا تفصيليًا يوضح مواعيد بدء الحجز لمختلف الفئات، مع تحديد تواريخ محددة لكل فئة بدءًا من اليوم، لتسهيل عملية الحجز وتجنب الازدحام.

تسهيلات في عملية الحجز

أكدت الهيئة على تسهيل عملية الحجز من خلال توفير مختلف الوسائل، بما في ذلك الحجز الإلكتروني ومنافذ البيع، مشجعةً الركاب على استخدام التكنولوجيا لتحسين تجربتهم.

تمنيات بالسلامة والسعادة في العيد

وفي ختام الإعلان، تقدمت الهيئة بأطيب التمنيات للمسافرين بعيد فطر سعيد وآمن، مؤكدةً على التزامها بتوفير أعلى مستويات السلامة والخدمة لهم.

يجسد الإعلان الأخير للهيئة القومية لسكك حديد مصر حرصها على تقديم خدمات متميزة للجمهور، مع الأخذ بعين الاعتبار الأهمية الكبيرة للتخطيط المبكر لسفريات عيد الفطر المبارك.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found