الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:05 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفلة إثر سقوطها من عقار فس الجيزة

جثة طفل
جثة طفل

التفاصيل المأساوية للحادث

شهدت مدينة الجيزة حادثاً مروعاً ألمَّ بالمجتمع المصري، حيث توفيت طفلة صغيرة نتيجة سقوطها من أعلى عقار. التحقيقات الأولية كشفت أن الطفلة فقدت توازنها مما أدى إلى سقوطها ووفاتها نتيجة الإصابات البالغة.

تحركات السلطات والتحقيقات

على إثر الحادث المؤسف، تحركت السلطات المعنية بسرعة حيث تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بمصرع الطفلة. انتقل رجال المباحث فوراً إلى موقع الحادث، وأكدت التحقيقات الأولية أن الحادث كان نتيجة فقدان الطفلة لتوازنها، دون وجود شبهة جنائية.

إجراءات قانونية واحترازية

قامت السلطات باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق للتأكد من جميع الجوانب والتأكيد على عدم وجود أي شبهة جنائية.

التوعية والوقاية: أمان الأطفال أولوية

تجدر الإشارة إلى أهمية التوعية بأمان الأطفال في البيئات السكنية، وضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية لضمان سلامتهم، خاصة في المباني العالية. يدعو الحادث المجتمع المصري إلى تعزي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found