الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:33 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رضا عبدالعال يتخذ موقفًا مفاجئًا ويترك برنامج رامز جاب من الأخر لصالح ميدو

امام عاشور وميدو.
امام عاشور وميدو.

موقف غير متوقع من رضا عبدالعال

في تطور مفاجئ، قرر رضا عبدالعال، الشخصية الرياضية الشهيرة، عدم المشاركة في حلقة من برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الأخر"، الذي يُقدمه رامز جلال. عُرف عن عبدالعال مواقفه الصريحة والجريئة، وقد جاء قراره هذا بعد تحديد الحلقة التي كان من المفترض أن يشارك فيها.

إعادة المبلغ ورفض المشاركة

عبدالعال، الذي كان قد تلقى مبلغًا قدره مليون وربع المليون جنيه مصري كأجر لمشاركته في البرنامج، اتخذ قرارًا بإعادة المبلغ كاملًا، مُعلنًا رفضه الظهور في الحلقة. يُذكر أن السبب وراء هذا القرار يعود إلى عدم رغبته في المشاركة بحلقة تضم لاعبًا من النادي الأهلي، أمام عاشور.

ميدو يحل محل رضا عبدالعال

في أعقاب انسحاب عبدالعال، تم استبداله بأحمد حسام ميدو، اللاعب والمحلل الرياضي المعروف. ميدو، الذي يتمتع بشعبية كبيرة ولديه تجارب سابقة في البرامج الترفيهية، من المتوقع أن يضيف نكهة خاصة للحلقة ويجذب جمهورًا واسعًا.

توتر العلاقة بين عبدالعال واللاعبين

لم يكن هذا الموقف هو الأول من نوعه بالنسبة لرضا عبدالعال، الذي يُعرف بآرائه القوية والواضحة تجاه العديد من القضايا الرياضية. يبدو أن العلاقة بينه وبين بعض لاعبي الأهلي لا تزال متوترة، وهو ما كان له تأثير واضح على قراره بالابتعاد عن البرنامج.

رضا عبدالعال يطالب بإبعاد «العصابة» عن الزمالك

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found