حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:00 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في الطالبية: الدفاع عن النفس يتحول إلى جريمة قتل

جثة
جثة

تفاصيل مثيرة في مقتل شاب بالطالبية

كشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة في جريمة قتل موظف على المعاش لطليق ابنته بطعنة نافذة في العين اليسرى بالطالبية، بمحافظة الجيزة. بدأ الأمر بخلاف بين الزوجين، وتطورت الأحداث حتى انتهت بالانفصال، وفي يوم الجريمة، حاول المتهم التعدي على طليقته، مما دفع والدها للتدخل والدفاع عنها.

إجراءات النيابة ومعاينة مسرح الجريمة

انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة للمعاينة ورفع الآثار، كما أمرت بتحريز سلاح الجريمة ومناظرة الجثمان. وأشار التقرير الطبي الشرعي المبدئي إلى أن الوفاة نتجت عن الطعنة النافذة، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات.

دفاع الأب عن ابنته ينتهي بجريمة

أفاد المتهم أمام التحقيقات بأنه لم يكن يقصد قتل طليق ابنته، بل كان يحاول الدفاع عنها. ورغم هذه الادعاءات، أمرت نيابة الطالبية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أقوال شهود العيان وطليقة المتهم

استمعت النيابة إلى أقوال طليقة المجني عليه التي أكدت أن والدها كان يدافع عنها. وتُجرى الاستماع إلى أقوال شهود العيان لكشف كافة تفاصيل الحادث.

ضبط المتهم والأدلة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وضبطت السلاح المستخدم في الجريمة. وجرى تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيقات لكشف ملابسات القضية بالكامل.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found