السبت 13 أبريل 2024 04:52 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احتفالية عيد الأم 2024 في مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان: تجسيد لحقوق الإنسان والتكامل المجتمعي”والتكامل المجتمعي”

احتفالات السجينات و عيد الام
احتفالات السجينات و عيد الام

الاحتفال بعيد الأم: دمج العنصر الإنساني في الإصلاح

احتفت وزارة الداخلية المصرية بعيد الأم لعام 2024 داخل "#_مركز_إصلاح_وتأهيل العاشر من رمضان"، حيث تم تنظيم برنامج ترفيهي متنوع شمل توزيع هدايا رمزية للنزيلات الحاضنات وأطفالهن، في خطوة تعكس الوجه الإنساني للإصلاح.

مشاركة المجالس القومية ومنظمات المجتمع المدني

شارك في الاحتفالية عدد من ممثلي المجالس القومية المتخصصة ومنظمات المجتمع المدني، مما يؤكد على أهمية التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات في تعزيز البعد الاجتماعي والإنساني للمنظومة الأمنية.

استحسان وتقدير لجهود وزارة الداخلية

لقيت الاحتفالية استحسانًا وإشادة من الحضور، الذين أعربوا عن تقديرهم البالغ لوزارة الداخلية لتطبيقها مبادئ ومعايير حقوق الإنسان الدولية، وهو ما يعد نقلة نوعية في ترسيخ دور الوزارة المجتمعي.

تأثير الاحتفال على المجتمع والنزيلات

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏غرفة أخبار‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏

تعكس هذه الاحتفالية تأثيرًا إيجابيًا ليس فقط على النزيلات وأطفالهن، بل وعلى المجتمع بأسره. يُظهر هذا الحدث كيف يمكن للمنظومة الأمنية أن تسهم في بناء جسور من التفاهم والتعاطف داخل المجتمع.

تجسد احتفالية عيد الأم بمركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان رؤية وزارة الداخلية في تكريس الأبعاد الإنسانية والمجتمعية ضمن منظومتها الأمنية، مؤكدة

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏كمان‏‏، و‏‏متحدث‏، و‏‏كلارينيت‏، و‏مِنبر‏‏‏‏ و‏نص‏‏

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found