حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

كشف غموض سرقة عفش عروس بالغربية: القبض على تشكيل عصابي في المحلة

متهمين
متهمين

الواقعة والإبلاغ عن السرقة

شهدت منطقة أبوشاهين بالغربية حادثة سرقة محزنة، حيث تم ارتكاب واقعة سرقة عفش عروس كاملا بقيمة تزيد عن 250 ألف جنيه، وهو ما دفع الضحية لتقديم بلاغ رسمي يفيد بسرقة محتويات شقتها الزوجية بعد أشهر قليلة من الزفاف.

تحرك الأجهزة الأمنية والتحريات

على إثر البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة، حيث أوصى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي. تمكن الفريق من تحديد هوية الجناة والقبض عليهم بفضل الجهود المكثفة ومراقبة كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

القبض على المتهمين والإجراءات القانونية

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على التشكيل العصابي المسؤول عن الجريمة، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان قسم شرطة أول المحلة. عقب ذلك، قررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

التحري حول ظروف وملابسات الواقعة

كُلفت إدارة البحث الجنائي بمواصلة التحريات للكشف عن كافة ظروف وملابسات الواقعة. وتأتي هذه الجهود ضمن التزام الأجهزة الأمنية بضمان الأمن والعدالة.

تعد هذه الحادثة شاهدًا على الكفاءة والسرعة في استجابة الأجهزة الأمنية للبلاغات، وكذلك دليلاً على جهود مديرية أمن الغربية في مكافحة الجريمة وحماية أمن المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found