حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام”

محاكمة مضيفة طيران تونسية بتهمة قتل ابنتها في القاهرة

المضيفة المتهمة
المضيفة المتهمة

تفاصيل القضية وخلفيتها

أرجأت محكمة جنايات القاهرة محاكمة مضيفة الطيران التونسية والمتخصصة في علم الطاقة والروحانيات إلى جلسة 22 أبريل، في قضية اتُهمت فيها بإنهاء حياة ابنتها بشكل مأساوي. تأتي هذه الخطوة في إطار استمرار الإجراءات القانونية بعد إحالة القضية، التي حملت رقم 7453، من قِبل النيابة العامة.

ملابسات الجريمة واعترافات المتهمة

كشفت التحقيقات عن زعم المتهمة بتلقيها إيحاءات بارتكاب الجريمة، مما يضع فكرة العلاج بالطاقة والتأثيرات الروحانية في قلب القضية. اعترفت المتهمة أمام النيابة بتفاصيل الواقعة، مبررة أفعالها بأنها ليست أفكارًا متطرفة وإنما جزء من "لغة النور" وتقنيات العلاج بالطاقة.

تأثير الإيحاءات الروحانية في القضية

تطرح هذه القضية تساؤلات عميقة حول تأثير المعتقدات الروحانية وممارسات الطاقة في تسبيب السلوك الإجرامي. تُظهر القضية كيف يمكن لهذه المعتقدات أن تؤثر على تصرفات الأفراد وتقودهم لارتكاب جرائم خطيرة.

دور النيابة العامة ومجريات التحقيق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها المعمقة في القضية، حيث تسعى لكشف جميع جوانب الواقعة والدوافع وراءها. يتابع الرأي العام بحذر مجريات هذه القضية المعقدة، التي تجمع بين الجريمة والأبعاد الروحانية.

مع تأجيل محاكمة المتهمة، تتستمر الأسئلة والتكهنات حول نتائج القضية وتأثيرها على الرأي العام. تثير هذه القضية النقاش حول الحدود بين العلاج البديل وتأثيره النفسي والاجتماعي، خصوصًا عندما يؤدي إلى عواقب مأساوية. تبقى الأعين متجهة نحو محكمة جنايات القاهرة في انتظار الجلسة المقبلة، حيث سيتم تسليط الضوء على العديد من الجوانب القانونية والنفسية لهذه القضية الشائكة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found