الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:42 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أب ينهي حياة ابنتة ويصعقها بالكهرباء في المرج

ضرب فتاة
ضرب فتاة

بداية القضية واكتشاف الجريمة

تجري نيابة المرج تحقيقاتها حول وفاة فتاة على يد والدها وشقيقها في منطقة المرج، حيث تعرضت الفتاة للضرب والصعق الكهربائي حتى الموت. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوصول جثة الفتاة إلى المستشفى، ما أثار الشكوك حول وجود شبهة جنائية.

التحريات الأولية واكتشاف ملابسات الحادث

كشفت التحريات الأولية عن ضلوع والد الفتاة وشقيقها في الواقعة بسبب علاقة اكتشفاها للفتاة مع شاب، مما دفعهما إلى التعدي عليها بالضرب واستخدام الصاعق الكهربائي. كما أشارت المناظرة الأولية للجثة إلى وجود آثار سحجات وتعذيب.

دور الطب الشرعي وتحليل سبب الوفاة

طلبت النيابة انتداب الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه. يُعد تقرير الطب الشرعي حجر الزاوية في تحديد مسار القضية وتأكيد ملابسات الجريمة.

الاستماع لأقوال الشهود وتطورات القضية

تسعى النيابة للاستماع إلى أقوال الشهود وجمع الأدلة لفهم أسباب وملابسات الحادث بشكل كامل. تحتل القضية اهتمامًا كبيرًا في الرأي العام نظرًا لطبيعتها الشديدة الحساسية والعنيفة.

تتابع الأجهزة القضائية والأمنية تحقيقاتها في هذه القضية الصادمة، التي تلقي الضوء على قضايا التعذيب والعنف داخل الأسرة. تترقب الجماهير نتائ

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found