الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:27 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة مصر الأولمبي ضد أستراليا في نصف نهائي بطولة غرب آسيا: التفاصيل الكاملة

المنتخب الاولمبي لمصر
المنتخب الاولمبي لمصر

الإعداد للمواجهة القوية: مصر ضد أستراليا

يتأهب منتخب مصر الأولمبي لمواجهة قوية ضد منتخب أستراليا في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة. هذه المباراة تأتي بعد فوز المنتخب المصري على منتخب الإمارات، وتأهل المنتخب الأسترالي على حساب العراق.

تفاصيل البث والموعد: متابعة حية

ستنقل البث المباشر لمباراة مصر وأستراليا شبكة أون تايم سبورتس 2. أيضًا يمكن مشاهدة البث المباشر عبر القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا على يوتيوب. موعد المباراة مساء يوم السبت 23 مارس، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

التشكيل المتوقع: استراتيجية ميكالي

يُتوقع أن يقوم المدرب روجيرو ميكالي بتشكيل فريقه بحراسة المرمى لحمزة علاء، وخط دفاع مكون من أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، محمد طارق وكريم الدبيس، وخط وسط يضم محمود جهاد، محمود صابر ومحمد شحاتة، بينما يتكون خط الهجوم من إبراهيم عادل، مصطفى سعد وأسامة فيصل.

تترقب الجماهير هذه المواجهة الكروية الهامة ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا، وتأمل في تحقيق منتخب مصر الأولمبي للانتصار والتقدم نحو المباراة النهائية.

تحقيق منتخب مصر الأولمبي للانتصار والتقدم نحو المباراة النهائية.

بث مباشر مباراة مصر وأستراليا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found